القائمة الرئيسية

الصفحات

close

تفعيل حساب باي بال بفيزا البريد المصري ايزي باي 2020

تفعيل حساب باي بال بفيزا البريد المصري ايزي باي 2020


مميزات كارت وتطبيق ايزي باي البريد المصري، وكيفية ربط كارت ايزي باي البريد المصري بالباي بال بطريقة صحيحة، ومعرفة مميزات تطبيق ايزي باي وكيفية الشراء من ايزي باي .


فيزا البريد المصري عن طريق الذهاب الى المكتب الرئيسي للبريد بمحافظتك وطلب كارت البريد المصرى ايزي باي Easy pay.

 سعر الكارت 10 جنيهات فقط، ثم تقوم تنشيط البطاقه عن طريق التحدث الي خدمة العملاء،ثم تقوم بإيداع مبلغ قدره 100 جنيه فقط مصرى للربط عن طريق الباي بال Paypal، أقل مبلغ للإيداع بالبطاقة 50 جنيه وتفعيل الباي بال يحتاج 30 جنيه مصرى فقط . 

كيفية عمل حساب على الباي بال Paypal :


ما هو الباي بال هو موقع لإرسال واستقبال الأموال، يمكنك عمل حساب على موقع الباي بال، بعد التسجيل وعمل حساب ولا يمكنك استقبال اموالك على الباي بال بدون تفعيل، ويمكنك التسجيل فى موقع الباي بال من موقع الباي بال الرسمى PayPal . 

كيفية ربط حساب الباي بال مع كارت ايزي باي البريد المصرى



بعد عمل حساب على الباي بال Pay Pal وعمل كارت البريد المصرى ايزي باي Easy Pay، نذهب الى حساب الباي بال Pay Pal على صفحتك ونقوم بادخال بيانات الكارت، حتى يتم التفعيل وننتظر خمس دقايق على الأقل واتصل بخدمة العملاء للحصول على الرمز للربط، ثم نقوم بادخال الرمز ثم تتم عملية الربط . 

مميزات جديده بكارت البريد المصرى ايزي باي Easy Pay :


  • الشراء من الانترنت .
  • سهولة سحب الأموال.
  • عدم وجود عمولة نهائية عند نقل الاموال أول كل شهر. 

تطبيق ايزي باي البريد المصري :



يتوفر الآن تطبيق ايزي باي البريد المصرى وهو تطبيق يمكنك من خلال معرفة رصيدك على كارت ايزي باى، ويمكنك ايضا ارسال حوالات بريدية أو استلامها.

  يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، ثم الذهاب الى أقرب مكتب بريد وطلب تفعيل التطبيق على الموبايل، ثم يقوم مكتب البريد بتنشيط البطاقة، وتنتظر حتى يتم إرسال كود التفعيل فى رساله على الموبايل، وتقوم بعمل تسجيل دخول للتطبيق . 

مميزات تطبيق ايزي باي البريد المصري :


التطبيق سهل جدا فى التعامل .

معرفة رصيدك فى اى وقت .

يمكنك شحن فواتيرك من خلال التطبيق.

ارسال حواله بريديه فى اى وقت وفى اى مكان على جوالك .

استلام اموالك، استلام الحواله البريديه فى أى وقت ايضاً . 

ايداع اموال ببطاقة ايزي باي البريد المصرى:


يمكنك ايداع فلوس عن طريق أقرب مكتب بريد ولا يمكن ايداع عن طريق فودافون كاش، ويمكنك ايداع فلوس فى فيزا ايزي باي أو شحن محفظتك عن طريق استلام حوالة بريدية من أحد الأصدقاء .

اتمنى يكون الشرح وافى وفى انتظار اسألتكم ان شاء الله .
التنقل السريع