القائمة الرئيسية

الصفحات

close

أفضل تطبيقات لتعلم اللغه الانجليزية صوت وصورة 2020

أفضل تطبيقات لتعلم اللغه الانجليزية عن طريق الفيديو كول

سأعرضم لكم أفضل تطبيقات للاندرويد، لتتعلم اللغه الانجليزية بسهوله ومنها تطبيقات مدفوعة و منها مجانيه، وتعتبر من أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الأنجليزية عام 2020، وسنتحدث عن التطبيق كامبلى ومميزاته، فى تعلم اللغه الانجليزية واتقان مهارات التحدث والاستماع لانك ستتعلم من قبل مدرسين أجانب من أمريكا وكندا وغيرها .

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للاندرويد

* تطبيق كامبلى Cambly
* تطبيق Duolingo
* تطبيق Hello talk
* تطبيق Zamercin english
* تطبيق busuu
* تطبيق Rosetta stone
* تطبيق Memrise

هذة أفضل التطبيقات لتعلم اللغه الانجليزية، ويمكنك التعليم من خلالها قواعد اللغه الإنجليزية، والمحادئة وكيفية الكتابة بطريقه صحيحة، وأيضا تعلم نطق وتحدث اللغه الانجليزية بطريقه سليمة، وأيضا تعلم مهارات الاستماع .

تطبيق كامبلى لتعليم اللغه الانجليزية

من أفضل تطبيقات تعلم اللغه الانجليزية أون لاين وهو تطبيق مدفوع، يمكنك من خلاله التدرب على مهارات التحدث والاستماع مع مدرسين اجانب من امريكا وكندا، ويمكنك ابضا تعلم النطق الصحيح للكلمات، وتعلم قواعد اللغة الإنجليزية، يمكنك تجربة تطبيق كامبلى والحصول على نسخه مجانيه .

تطبيق دولينجو Duolingo

من أشهر تطبيقات تعلم اللغه الانجليزية المجانيه، ومنتشر فى العالم وبه تعلم لغات ايضا مثل اللغه الفرنسية واللغه الأسبانية، يمكنك تعلم اللغه الانجليزية من خلال هذا التطبيق حيث يعطيك تقرير عند انتهاء كل درس.
الجيد فى تطبيق ديلنجو انه يمكنك التعلم من خلاله ولا حاجه للاتصال بالانترنت عن طريق حفظ الدروس ويمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي وابل ستور .

تطبيق hello talk

تطبيق جميل لمحبى تعلم اللغه الانجليزية للتواصل، يمكتك من خلاله التدريب على التحدث والاستماع مع مستخدمين مهتمين ايضا بتعلم التحدث والاستماع، والمميز ايضا انه به العديد من اللغات الاخري مثل اللغة الفرنسية والكورية والاسبانية، ويمكنك تبادل تعليم اللغات فيمكنك تعلم اللغه الانجليزية من خلال شخص يجيد اللغه الانجليزية وهو يتطلع ايضا لتعلم اللغه العريبة .

تطبيق Zamercin english

تطبيق أكثر من ممتاز لتعلم اللغه الانجليزية ومشهور بالوطن العربي، وهو عباره عن مراحل لا يمكنك دخول مرحله اخرى الا بعد اجتياز اختبار لكل مرحله، ويمكنك من خلال تعلم القواعد بطريقة سليمه، وأرشح هذا التطبيق لتعلم اللعه الإنجليزية فهو تطبيق ممتاز بمعنى الكلمه وهو متوفر على جوجل بلاي.

تطبيق busuu


هو حاصل على أفضل التطبيقات فى تعليم اللغات فى عام 2014، وهو حاصل على أكثر من 10 مليون تحميل، وبه أزيد من 90 مليون مستخدم مسجل فى جميع أنحاء العالم، والتطبيق متوفر على جوجل بلاي وابل ستور، ويمكنك استخدامه من خلال جهاز الكومبيوتر أيضا. 

هذة كانت أفضل تطبيقات لتعلم اللغه الانجليزية وهى تطبيقات ممتازة لتحسين اللغه الانجليزية وتعلم القواعد بطريقة صحيحه وتعلم النطق والاستماع، وكيفية عمل محادثه كامله باللغه الإنجليزية.

تعليقات

التنقل السريع