القائمة الرئيسية

الصفحات

close

كيفية توثيق الدومين وحل مشكله حظر دومين موقعك بتحديث 2020

 كيفية توثيق الدومين وحل مشكله حظر دومين موقعك

يواجه أصحاب المواقع الالكترونية مشاكل فى حظر الدومين، والدومين هو اسم الموقع أو النطاق، ولتفادى الحظر من قبل سياسات الفيس بوك، يجب على كل صاحب موقع توثيق الدومين الخاص به فى الفيسبوك.

كيفية توثيق الدومين وحل مشكله حظر دومين موقعك

ما هو الدومين وما أهميته :

   هو اسم الموقع أو النطاق الذى يحدد موقعك وهويته، فمن خلال اسم النطاق يسهل على الزائرون الوصول الى موقعك بكل سهولة، وهناك دومينات مجانيه مثل البلوجوسبوت الخاص ببلوجر، وهناك المدفوع مثل دوت كوم ودوت نت وغيرها، ويمكنك شراء الدومين من خلال موقع جودادى أو موقع نيم شيب .

طريقة شراء الدومين من موقع جودادى بواحد دولار فقط .

  لقد وفر موقع جودادى شراء الدومين دوت كوم مقابل 5 دولار فقط، وبعد اضافه كوبون الخصم يصبح سعره 0.99 سنت فقط.

 وذلك باستخدام متصفح خفى ثم البحث عن موقع جودادى، ونختار لينك 4.99 دولار، ثم نذهب الى الموقع مباشرة ونقوم باضافه الدومين الذى تختاره، ثم أكمال التسجيل وتحديد مده الدومين سنه واحده فقط، ثم نقوم بتسجيل عن طريق أكونت الجميل، بعد التسجيل يمكنك اضافه بيانات الدقع عن طريق الفيزا، أو يمكنك أدخال الكوبون أولا ( UKCOMEUR1 ) لتظهر لك خاصية الدفع عن طريق البايبال أيضا،

            ستجد سعر الدومين أصبح واحد دولار فقط


كيفية ربط الدومين ببلوجر .

  بعد اتمام عملية الشراء، تصل رساله على أكونت الجميل لتفعيل خاصية الدفع، ويصبح الربط متاح، ونقوم باضافه الدومين فى اعدادات بلوجر، باضافه عنوان url خارجى، ثم نقوم بالربط cname، بذلك باضافه أكواد بلوجر فى dns بنطاق جودادى، ثم نقوم بحفظ وننتظر عشر دقايق حتى يتم الربط بنجاح .

توثيق الدومين الخاص بك على الفيس بوك .

  لتجنب حظر الدومين الخاص بموقعك، التوجه الى صفحة رجل الأعمال بالفيس بوك، وعمل حساب رجل أعمال ستجد خانه على الشمال اسمها النطاق ونقوم باضافه الدومين الخاص بك وتقوم بربطه عن طريق جودادى وتنتظر 48 ساعه حتى يتم الربط بالنجاح .

حل مشكله حظر الدومين من الفيس بوك.

    إن كنت تملك دومين مجانى، فكل ما عليك هو شراء دومين من موقع جودادى بسعر واحد دولار فقط، ثم تقوم بتوثيق الدومين من قبل الفيس بوك .

  إن كنت تملك دومين مدفوع، وتم حظره من قبل الفيسبوك، فكل ما عليك هو الاستعانه باحد الاشخاص يقوم بعمل اعلانات مموله، ليقوم بالتواصل مع خدمة العملاء بالفيس بوك .

وفى نهاية المقال أتمنى أن تكون استفدت من المقاله ومشاركتها لتعم الفائدة على الجميع وفى انتظار اسألتكم ان شاء الله.

تعليقات

التنقل السريع