القائمة الرئيسية

الصفحات

close

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير 2020 مجانا

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير 2020 مجانا



برنامج تيك توك للكمبيوتر

يعتبر برنامج تيك توك Tik Tok أحد المنصات الجديدة التي صممت خصيصا للأفراد المبدعين وأصحاب المواهب؛ حيث يتم من خلاله تقديم أحدث الطرق وأجددها في عرض وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة ومثيرة.


كما يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم في كل مكان، والتطبيق Tik Tok يدعم هواتف الأندرويد والأيفون، ونجح من تحقيق شهرة كبيرة خلال فترة وجيزة؛ حيث يحصد على ما يزيد عن 154 مليون من المستخدمين النشطين خلال الشهر الواحد


ويقوم تطبيق تيك توك بعرض وتقديم مقاطع فيديو موسيقية مسلية من قبل العديد من مستخدمي التطبيق في كل مكان في العالم، فهو مثله مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث يمكنك أيضا من خلالها ترك التعليقات ومشاركة تلك المقاطع مع الجميع، وتبلغ مدة مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها نحو 3 إلى 15 ثانية كمقاطع قصيرة، فضلا عن مقاطع الفيديو قصيرة المدى والتي تبلغ نحو 3 إلى دقيقة واحدة، وأصبح ذلك التطبيق من أهم التطبيقات الرائدة في العديد من أنحاء العالم مثل الولايات المتحدة وآسيا.


تم إطلاق التطبيق تيك توك في عام 2017 من قبل الشركة الصينية Byte Dance وعرف باسم Douyin، ومن ثم تداول في العديد من الأسواق الخارجية وعرف باسم ميوزكلي، حتى قامت شركة بايت دانس بشراءه وأصبح اسمه تيك توك، واشتهرت التطبيق في الولايات المتحدة خلال أكتوبر عام 2018، واصبح في ذلك الوقت من التطبيقات الأكثر تحميلا؛ حيث كان وقتها متوفر في ما يزيد عن 150 سوقا وبما يقرب من 75 لغة، ووقتها كان التطبيق يمتلك نحو نصف مليار مستخدم في جميع دول العالم.


مزايا برنامج تيك Tik Tok



· يسمح لمستخدميها بإنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة؛ حيث يمكنك تسريع الفيديو أو ابطائه مع إمكانية تحريره بواسطة العديد من الفلاتر وإضافة موسيقى في الخلفية.


· باستخدام تطبيق تيك توك يمكنك تسجيل فيديو تبلغ مدته 15 ثانية مع إمكانية ضبط سرعته قبل عملية التحميل ومشاركته مع اصدقائك على التطبيق وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.


·يوفر التطبيق خاصية رد الفعل، والتي يمكنك من خلالها تصوير رد فعلك على مقاطع الفيديو مع إمكانية تصوير مقاطع فيديو جانبية من خلال خاصية duet.


· يمكنك ضبط حسابك بأنه خاص؛ حيث يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك وبقاءها مرئية لأصدقائك ومنع مستخدمي التطبيق الغير مصرح لهم بمشاهدة الفيديوهات من قبل صاحب الحساب من مشاهدة المحتوي المعروض، كما يمكنك تحديد الأشخاص الذين يمكنهم التفاعل مع محتواك سواء من خلال الرسائل أو التعليقات أو مقاطع الفيديو.


· يحتوي تطبيق Tik Tok على ميزة التعرف على الوجه لمقاطع الفيديو الخاصة بحسابك.


· يمكنك باستخدام التطبيق تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة.


· يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر والآثار التي يمكنك استخدامها لتعديل الفيديو.


· يمكنك التسجيل على التطبيق من خلال حسابات جوجل والفيس بوك وبدء استخدام التيك توك ومتابعة مستخدمي التطبيق.


· يحتوي على مجموعة كبيرة من الموسيقى، التي يقوم المستخدم باختيارها.


عيوب برنامج تيك Tik Tok

يعتبر برنامج Tik Tok كغيره من التطبيقات الأخرى التي لها بعض السلبيات، ومن سلبيات هذا التطبيق أنه أحيانا يكون بطيئ، كما أنه يسبب الإدمان، نظرا لأنه يحتوي على مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو التي يمكنك تشغيلها بالرغم من أن تلك المقاطع لا تتعدى بضع ثوانٍ


طريقة تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7



· يمكنكم تشغيل تلك النسخة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، في حال مللت من استخدام التطبيق على هاتفك المحمول، ولكن ينبغي أولا تحميل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر أو تحميل برنامج نوكس، حتى تتمكن من تثبيت Tik Tok على الكمبيوتر الشخصي.


·بعد تشغيل المحاكي، قم بتنزيل الملف APK الخاص بالتطبيق، ومن ثم سيتم تثبيته على جهازك وبعد فتحه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام احد حساباتك واستخدامه على الفور مثلما كنت تستخدمه على هاتفك الذكي، ولكن باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.


· بعد تحميل واجهة Blue Stacks وتثبيت المحاكي، ينبغي أولا إنشاء حساب شخصي على جوجل، حتى يمكنك استخدام جوجل بلاي Google Play.


· بعدها اضغط على سوق بلاي وابحث عن التيك توك من خلال شريط البحث، ومن ثم اضغط على تثبيت.


· بعد انتهاء عملية التطبيق، يمكنك فتح التطبيق من خلال الضغط على كلمة OPEN، وستظهر بعدها الواجهة الرئيسية للتطبيق، ومن ثم عليك ربط تطبيق Tik Tok بإحدى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو جوجل أو تويتر

تعليقات

التنقل السريع