القائمة الرئيسية

الصفحات

نهضة السلاجقة الحلقة 15 عبر موقع قصة عشق وقناة TRT1 التركية

نهضة السلاجقة العظمى
مسلسل نهضة السلاجقة 



مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 15، انتظر عشاق ومعجبين ومشاهدين مسلسلات التاريخ بفارغ الصبر مسلسل ومن خلال موقع رجب سوف نعرض لكم موعد وعرض الحلقة والتفاصيل هذا الأسبوع من المسلسل الناريخي نهضة السلاجقة العظمى الذي سيزيد من مستوى المعرفة للجمهور بالموضوعات التي ستسلط الضوء على الفترة التاريخية. الصحوة التي ستكشف عن أحداث العصر السلجوقي حيث سيتم التعامل مع حياة السلطان مليكشا كموضوع ، سيتم تغيير الاسم والاستبدال بـ السلاجقة العظمى. فقد نال المسلسل اعجاب المتابعين لدراما التركية حيث سجل أعلى نسب مشاهدات بين الدراما التركية التريخية بعد مسلسل قيامة عثمان ومنذ بداية عرض في الموسم الأول فقد أعجبت شركة الانتاج Akli Film وقناة TRT1 الي عرض الموسم الأول من المسلسل، لذلك قرر مخرج سيدات انسي والمنتج ضيف إمري من بث حلقة واحدة يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة فقد شارك نخبة من الممثلين في الأدوار الرئيسية للمسلسل هم (بوجرا جولسوي): السلطان السلجوقي وخاتون (خديجة شنديل)، ابن السلطان السلجوقي.

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يروي المسلسل السلجوقي العظيم قصة السلطان مليكشا وابنه سنسر الذي تولى العرش بعد السلطان السلجوقي ألبارسلان الذي فتح أبواب الأناضول للأتراك وأتى بقوة الدولة السلجوقية إلى ذروتها.
 

أحداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 15

فقد بدأت أحداث جديدة من المسلسل في الحلقة السابقة 14 لذلك ينتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة بكل شغف لمعرفة ماذا سيحدث بعد بث اعلان عن الأحداث التشوقية للمسلسل، لذلك يسأل الجمهور ما نوع العقوبة التي سيُنزلها ملكشة لنسر؟ هل سيموت نظام مولك الذي تسمم نتيجة ترتيبات تيركين الناجحة؟ ماذا سيكون مصير تورنا الذي شرب السائل السام لنزامولك؟ هل سيتمكن الباتين ، الذين كانوا يطاردون والدة أرسلاناس ليلى ، التي تمكنت من الفرار من الزنزانة التي عاشت فيها في الأسر لسنوات ، من العثور على ليلى؟ ماذا سيكون مصير ليلى؟ هل ينجح أرسلانتا؛ في إنقاذ والدته ليلى من يد الأخطاء؟ ستستمر أيام إلتيبر الصعبة ، التي عانت من غضب مليكشا من جراء انفجار مستودع الصلب في ألمزار. طلب فيصل من دار الله ، الذي وضع نفسه في مأزق بسبب ديونه ، قد سجن إلتيبر في قبضة لا تنفصم. فهل إلتيبر ، الذي ليس لديه خيار آخر للخروج من وضعه ، سيعطي دارولشر لفيصل؟ عندما تم فهم أنه متورط في تفجيرات جيلمزار ، أدرك أندرياس ، الذي جذب رد فعل مليكشا ، أن الإمبراطور البيزنطي قد شوه مصداقيته وأنه سيتخذ إجراءات لتولي رأس مليكشا. ماذا سيفعل للتخلص من هذا الوضع الذي لا هوادة فيه؟ أو هو أندرياس في نهاية الطريق.

 

تردد قناة TRT1 الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
       11257      نايل سات     افقي (H)
 
reaction:

تعليقات