القائمة الرئيسية

الصفحات

close

تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري 2020

تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري


يتوفر الان تطبيق ايزي باي easy pay البريد المصرى، فيزا ايزي باي مقدمة من البريد المصرى لخدمات الدفع،وتستخرج بطاقة ايزي باي من مراكز البريد الرئيسية بمصر. 


مميزات تطبيق ايزي باي البريد المصرى

من مميزات تطبيق ايزي باي البريد المصرى، يمكنك من خلاله معرفة رصيد فيزا ايزي باي من خلال التطبيق دون الحاجه الى التحدث الى خدمة العملاء، أوإرسال حواله بريديه، وكذلك استلام حواله بريدية من أحد الأصدقاء، ويمكنك من خلالها شحن الفواتير أو دفع الكهرباء وغيرها .


كيفية استخراج فيزا ايزي باي easy pay البريد المصرى

عليك التوجة الى أقرب فرع بريد مصرى رئيسى، وتقديم طلب من موظفين البريد المصرى استخراج فيزا ايزي باي easy pay، يطلب منك فقط مبلغ قدره 10 جنيهات فقط وصورة بطاقة هويه شخصية .


كيفية تفعيل بطاقه ايزي باي البريد المصرى

يتم التفعيل من خلال الاتصال بخدمة عملاء البريد المصرى، وتقوم بمراجعة بيانات الموجوده على بطاقة ايزي باي البريد المصرى والبيانات الشخصية وحين يتم التفعيل، يمكنك ايداع فلوس أو أموال من خلال مركز البريد المصرى الرئيسى، وأقل مبلغ للايداع لفيزا ايزي باي البريد المصرى  50 جنيه فقط .


شحن او ايداع فيزا ايزى باي البريد المصرى

يمكنك ايداع فلوس أو أموال بالفيزا ايزي باي عن طريق مراكز البريد المصرى الرئيسى فقط، أو إن كنت تملك حساب على البريد المصرى يمكنك الايداع من خلاله عن طريق حسابك الشخصى من خلال التطبيق ايزي باي ، وكذلك يمكنك شحن فيزا عن طريق حواله من أحد الأصدقاء يملك تطبيق ايزي باي البريد المصرى .


مشاكل ايزي باي البريد المصرى

لا توجد مشاكل بالبطاقة نهائيا، ولكن يوجد بعض التعقيدات وهى عدم توافر شحن فيزا ايزي باي الا بالمراكز الرئيسية فقط .


معرفة الرقم السري للفيزا البريد المصري

حين استلام فيزا ايزي باي البريد المصرى يتواجد الرقم سرى داخل الظرف، وهو مكون من أربع أرقام فقط .

تعرف على أيضا على طريق ربط فيزا ايزي باي بالبايبال 


تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري

يمكنك تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصرى من متجرجوجل بلاي، ويمكنك تفعيل التطبيق عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لاستلام كود التفعيل البطاقة .

تعليقات

التنقل السريع