القائمة الرئيسية

الصفحات

close

تحميل برنامج شير ات القديم SHAREIT للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل برنامج شير ات القديم SHAREIT للكمبيوتر والاندرويد مجانا

يعد هذا برنامج SHAREit من ضمن البرامج المجانية ومن أفضل البرامج التي تستخدم لنقل الملفات في العالم ككل كما يمكننا نقل الصور والأغاني والمستندات ويسرنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا كيفية تحميل برنامج الشير.

 


 تحميل تطبيق الشير ات shareit الاصدار القديم بدون إعلانات

هناك العديد من التطورات التي أدت للقيام بزيادة عدد مستخدمي الهاتف المحمول حيث أدى لقيام الشخص بالبحث عن العديد من البرامج والتطبيقات العديدة وذلك بسبب زيادة احتياجاتنا لنقل بعض من البرامج والصور.

 ومن ضمن هذه التطبيقات التي يكثر البحث عنها برنامج الشير حيث أنه من البرامج التي يزداد بحث العديد عنها إلا أنها تحتوي على بعض من العيوب حيث أنه يقوم بعرض بعض من الإعلانات التي تعتبر مزعجة للعديد من المستخدمين.

 لذلك أصبح بإمكان تحميل برنامج shareit بدون اعلانات وأن كل ما علينا القيام به هو تحميل تطبيق شير النسخة القديمة والاصلية بدون اعلانات والقيام بتثبيته ثم الاستمتاع، لأن هذه الإعلانات التي تعتبر مزعجة لنا الأن لم تكن متواجدة في النسخة القديمة.

 حيث أنها تعتبر مفضلة من قبل العديد من المستخدمين بحيث أنك عند اتصالك بالأنترنت تجد أن شريط الاشعارات يوجد به الكثير من الأمور المزعجة التي تسبب الإزعاج للعديد من الأشخاص حيث قام البعض بالبحث عن بديل لذلك البرنامج ويعتبر هذا التفكير خاطئ.

 

تحميل SHAREit الاصدار القديم للكمبيوتر

يمكن للمستخدمين القيام بتحميل برنامج الشير على الكمبيوتر وذلك بنسخة القديمة المفضلة من قبل العديد بسهولة وسرعة حيث يمكن القيام بذلك من خلال شبكة الواي فاي.

 وقد نال برنامج SHAREit منذ القيام بإصداره بشعبية كبيرة بين المستخدمين بعد أن كشفت عنه شركة صناعة الحواسيب توافره ولكنه قد واجه بعض من العيوب والصعوبات حيث أنه يمكن للمستخدمين تنزيله من قوقل بلاي وآب ستور بالإضافة إلى أن SHAREit يتميز بالعمل على جميع أنظمة التشغيل ويتوفر بـ 39 لغة في العالم أهمهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية. 

 

برنامج SHAREit للكمبيوتر 

يبحث العديد من المستخدمين عن القيام بتحميل برنامج SHAREit الذي يمكننا من خلاله مشاركة العديد من الملفات ومن ثم تبادلها مع الأصدقاء والأقارب عبر شبكات الانترنت كما يتميز ذلك البرنامج بالعديد من المزايا حيث يمكن القيام بعملية النقل لكافة الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف المحمول.

 حيث قامت شركة لينوفو الصينية العظيمة بالقيام بمشاركة هذا البرنامج بكل سهولة ويسر ومشاركة الملفات بكل سهولة كما أن برنامج SHAREit من ضمن البرامج المجانية الذي يبلغ حجمه حوالي 9 ميجابايت كما أنه لا يحتاج لمساحة واسعة من ذاكرة الحاسوب كما يتميز بنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز آخر والعكس صحيح.

 

 

تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر الاصدار القديم

يمكن للمستخدم تحميل البرنامج للكمبيوتر بالإصدار القديم الذي يعتبر مميز للعديد من المستخدمين  برنامج SHAREit كما أنه يساعدنا في القيام ببعض المزايا التي يسمح لمستخدمي الهواتف القيام بمشاركة ونقل ملفاتهم مع أجهزة الكمبيوتر وهواتف الأندرويد كما يعتبر البعض من المستخدمين تميز الاصدار القديم الذي لا يحتوي على الإعلانات.

 حيث أنه من ضمن البرامج الخارقة والذكية التي قام بالتخلص من مشكلة نقل الأفلام الطويلة لبعض من الهواتف كما قام بنقلها بأسرع وقت حيث أن برامج SHAREit من ضمن البرامج الخاصة بنقل البيانات بكافة أنواعها ومهما كان حجمها.

 ويمكن القيام بتثبيته على كافة أنظمة التشغيل  ويعد سهل التنزيل والتشغيل كما يدعم نقل كافة البرامج لجميع الاجهزة سواء محمول أو حواسب كما أنه يمكن للشخص تنزيل البرنامج وتثبيته على أنظمة محاكاة هواتف اندرويد.

 

في نهاية المقال نكون قد تواصلنا لبعض من المعلومات المفيدة عن برنامج SHAREit نرجو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات

التنقل السريع