القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة اغلاق المدارس وزيادة اعداد المصابين بالمدارس ومن المتسبب؟

 حقيقة اغلاق المدارس وزيادة اعداد المصابين بالمدارس ومن المتسبب؟



تصريحات الدكتور طارق شوقى

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن الوزارة تعتمد على وزارة الصحة ومستشاري الرئاسة ولجنة إدارة الأزمات في القرارات المتعلقة بأزمة كورونا ، وقد نفذنا الإجراءات التي اتفقت عليها وزارة الصحة وحاولنا إيجاد حل متسق. طريقة تقديم الخدمة ، قال: "عندما نغلق أو نفتح يعتمد على الكثير من المعلومات العلمية".

وتابع وزير التربية والتعليم الاتصال عبر برنامج القصة الذي قدمه المراسل عمرو أديب أن قرار إغلاق مدارس الدولة جاء فيه: الأطفال مصابون بكورونا وأهاليهم يعرفون ذلك. هناك أيضًا مشاكل في اتخاذ الإجراءات الصحية (بما في ذلك ارتداء الكمامة ، وما إلى ذلك) ، ويجب على الجميع التعاون .


وأضاف وزير التربية والتعليم: "سيتم بث محطتين تلفزيونيتين في غضون أيام قليلة لتقديم دورات لأولياء الأمور وشرح لهم نظام التعليم الجديد للطلاب الصغار ؛ ومحطة أخرى للتعليم الفني والدورات ، إذا أراد أن يدرس في المنزل الطلاب."



وعلق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي على تقارير الغياب المدرسي بسبب كورونا خلال العام الدراسي موضحا أن الغيابات سُجلت وفق جدول الحضور الأسبوعي.


وقال شوقي في تصريح له اليوم الأحد ، إنه بالرغم من استقرار الوضع المحلي والأرقام ليست مقلقة على الإطلاق ، إلا أن الشائعات المتعلقة بحالات كورونا في المدرسة مبالغ فيها. إنها مستمرة وتتقدم بشكل جيد.



reaction:

تعليقات