القائمة الرئيسية

الصفحات

close

تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير 2020

تحميل برنامج Format Factory 

تحميل برنامج Format Factory


يعد تطبيق فورمات فاكتوري Format Factory  احد التطبيقات المجانية، التي يمكنك من خلالها تحويل الأفلام والصوت ومقاطع الفيديو إلى العديد من الصيغ الأخري مثل صيغة MP4 وصيغة 3GP وصيغة MPG وغيرها من العديد من الصيغ المتنوعة.


فإن كنت من المهتمين بتلك التطبيقات والبرامج، فالآن يمكنك تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى الصيغة التي ترغب فيها؛ حيث يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغة MP4 وتشغيلها على هاتفك المحمول باستخدام قارئ الميديا على الهواتف الذكية، كما يمكنك تحويل الافلام المفضلة لديك إلى صيغة MKV ومشاهدتها بدقة عالية جدا HD.


ولأن هناك العديد من الهواتف المحمولة التي تدعم صيغة 3GP، فالآن بإمكانيك استخدام تطبيق Format Factory وتحويل مقاطع الفيديو من صيغة FLV إلى صيغة 3GP ومشاهدتها على هاتفك النقال، فبعد الآن لست بحاجة إلى دفع تكاليف مهولة للحصول على برامج تحويل الفيديو، التي يلزم لتحميلها على جهازك دفع أموال باهظة للاستفادة مما تقدمه من خدمات، فمن خلال تطبيق فورمات فاكتوري يمكنك تحويل جميع الفيديوهات والأفلام المفضلة لديك إلى مختلف الصيغ مع الاحتفاظ بجودة الفيديو.


ويمكنك من خلال برنامج Format Factory تحويل ملفات الصوت إلى العديد من الصيغ الأخرى مثل صيغة MP3 وصيغة OGG وصيغة WAV وغيرها، كما أن التطبيق يقدم خاصية فصل الصوت من مقاطع الفيديو والأفلام واستخراجها بجودة عالية جدا، وذلك جعل من فورمات فاكتوري من أكثر التطبيقات الأكثر أهمية واستخداما في هذا المجال.


ولم يقتصر دوره على ذلك، ولكن باستخدامه يمكن تقليل حجم أفلام الدي في دي بعمل ريب RIP لها ومن ثم مشاركتها على شبكة الإنترنت أو الاحتفاظ بها على الحاسوب الشخصي الخاص بك، كما يمكنك من خلاله تحويل الأفلام ومقاطع الفيديو إلى صيغة MPG وسهولة مشاهدتها على أجهزة الرسيفر من خلال شاشة التلفاز، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت تداول الرسيفر الذي يدعم الكارت ميموري أو الفلاش ديسك.


برنامج  Format Factory  


ومنذ طرح التطبيق استطاع تحقيق شهرة واسعة والحصول على ملايين التحميلات من قبل المستخدمين في كل مكان في العالم، نظرا لما يتمتع به من كفاءة عالية جدا في مجال تحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى العديد من الصيغ المختلفة خلال فترة زمنية قصيرة جدا، فضلا عن استخداماته في إلتقاط الصور من مقاطع الفيديو والاحتفاظ بها على جهازك، بالإضافة إلى ذلك أن التطبيق مجاني لا يلزم تحميله تسديد أي رسوم مالية كغيره من التطبيقات الأخري، كما يمكنك استخدامه بشكل مجاني على مدار السنوات ومدى الحياة.


ويحتوي تطبيق Format Factory  على العديد من المميزات، مما جعله من أهم التطبيقات وأفضلها على الساحة، فلا يمكنك فقط استخدامه في التحويل إلى العديد من الصيغ، ولكن يحتوي على بعض المزايا المدهشة التي تجعله يعمل على تحويل الفيديو إلى الأجهزة المحمولة مثل الأيباد والأيفون وSONY وiPod وغيرها من أجهزة الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.


ودوره لم يقتصر على تحويل الفيديوهات والأفلام فقط، بل يُستخدم ايضا في تحويل الصور وتحديد دفعة كبيرة من ملفات الصور وتحويلها مرة واحدة إلى بعض الصيغ الأخرى مصل TGA وGIF وJPG وPNG وPCX وغيرها، فضلا عن استخداماته في نسخ أقراص السي دي وDVD، والتطبيق بسيط وسهل الاستخدام وليس بحاجة إلى خبرة كبيرة لاستخدامه أو استخدام أدواته، كما أنه متوفر بالعديد من اللغات والتي تبلغ 62 لغة وعلى رأسها اللغة العربية.


مزايا تطبيق فورمات فاكتوري Format Factory  


البرنامج يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

التطبيق مجاني لا يحتاج إلى رسوم لتنزيله على جهازك والاستمتاع بخدماته.

يمكنك باستخدام برنامج Format Factory تحويل مجموعة كبيرة من الملفات مرة واحدة,

Format Factory يستخدم في تحويل الصور والرسومات ومقاطع الفيديو والأفلام والصوت إلى العديد من الصيغ المختلفة.

يدعم التطبيق تحويل مقاطع الفيديو إلى العديد من الأجهزة الأخري المختلفة.

التطبيق يتميز بحجمه المناسب لجميع الأجهزة، فلا يتعدى حجمه 70 ميجا.

يعمل التطبيق مع العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7، ويندوز 8 وويندوز 10.

أما عن سلبيات تطبيق فورمات فاكتوري  Format Factory، فبرنامج التثبيت يتضمن العديد من الإعلانات عن بعض التطبيقات الأخرى، ولكن يمكنك الغاء تلك الإعلانات أثناء عملية تثبيت التطبيق ومنع ظهورها عند استخدامه.

تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تعليقات

التنقل السريع