القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اخر تطورات اصابة محمد صلاح ولحاقة بالمبارة من عدمه


تعرف على اخر تطورات اصابة محمد صلاح



اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا




بعد ما نشر بالامس الاتحاد المصرى لكرة القدم واعلن عن اصابة محمد صلاح لاعب ليفربول بفيروس كورونا.


وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخمسية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، إصابة لاعب المنتخب الوطني والنجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا بعد التحقيق معه مرتين مساء الجمعة، وتم ثبوت الاصابة بظهور نتيجة المسحة ايجابية فى المرتين .


وتابع رئيس اللجنة الخماسية حديثه: "محمد صلاح سيستمر في العمل في مصر حتى يشفى من فيروس كورونا ، والأخبار عن تعاونه مع ليفربول للسفر إلى المملكة المتحدة بطائرة خاصة غير صحيحة".


كما كشف الجنايني عن أسباب تأجيل رحلة وفد المنتخب المصري من توجو إلى ظهر الأحد ، وأكد أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري هو الذي طلب تأجيل الرحلة حتى يستريح اللاعبون ولا يرهقوا أنفسهم.


كما رد عمرو الجنايني على الأخبار التي انتشرت وربط إصابة الدولي المصري محمد صلاح بفيروس كورونا وحفل التكريم الذي أقامه الاتحاد المصري ، وقال: "حفل إحياء ذكرى صلاح؟ كل شيء يتم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح وليفربول ، والتنسيق مع ليفربول مستمر في كل دقيقة.


وتابع الجنايني: "صلاح لم يحضر حفل توزيع الجوائز لأكثر من 5 دقائق، نحن ملتزمون بالوفاء بمتطلبات ليفربول في عملية التكريم، يتسلم هديته الخاصة دون أن يهبها أحد ، نفذنا كل الإجراءات. حالة صلاح مطمئنة والفريق بأكمله سيخضع لاختبار قبل التوجه إلى توجو يوم الأحد ".



وحتى الآن محمد صلاح لاعب ليفربول لن يلعب المباراة القادمة مع المنتخب المصري ضد توجو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 هو يوم السبت 14 نوفمبر 2020، وستقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي.


ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

reaction:

تعليقات