القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبى القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية مجانا

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية 

لعبة صلاح الدين الأيوبي للكمبيوتر

لعبة صلاح الدين الأيوبي للكمبيوتر

 

هناك العديد من مطوري الألعاب الذين يلجأون إلى تحليل سوق الألعاب للتعرف على ما هي الألعاب المطلوبة قبل إنشاء اللعبة وطرحها على المستخدمين، وبعد العديد من المحاولات والاستشارات أغلبهم وجدوا أن معظم المستخدمين يقبلون على ألعاب القتال الجماعية، ولعل من أبرز تلك الألعاب لعبة Stronghold Crusader الشهيرة.


وتعد احد أشهر ألعاب القتال في الوقت الراهن، خاصة وأن القائمين عليها يحرصون على إصدار تحديثات لها بشكل دوري حول إضافة بعض الأسلحة الجديدة وتكوين الجيوش لمنح المستخدمين الإثارة والمتعة ولكي تزيد من مساحة الحرب وتمكنهم من إضافة أكبر عدد من اللاعبين بمختلف الجيوش.

 فكرة لعبة صلاح الدين الأيوبى القديمة

وتم اتخاذ فكرة لعبة صلاح الدين الأيوبي وتم استوحاء الفكرة من حروب الجيوش القديمة وكيفية بناء الحصون وتكوين الجيوش في عهد صلاح الدين الأيوبي ومقاومته للصليبيين وقتها، وتم إصدار اللعبة في عام 2001 من قبل شركة Firefly Studio للألعاب، وتتميز لعبة صلاح الدين الأيوبي بأشكال المباني الأسطورية التي تتميز بطابعها المتجدد والمختلفة عن الثكنات الحربية المستخدمة وقت الحروب في أوروبا، كما تتميز مشاهد اللعبة بأنها ذات طابع عربي خاص بداية من قيادات الجيش وحتى المباني.

 

ونالت اللعبة stronghold crusader على إعجاب الكثير من محبي ألعاب التخطيط الإستراتيجي، والتي نالت استحسان كبير من عشاق ألعاب الحروب التكتيكية، وشهدت لعبة stronghold crusader طلب كبير جدا في كل مكان في العالم وخاصة الوطن العربي، نظرا لأنها توضح احدي القصص الحقيقية وهي الغزو الصليبي على بلاد الشرق الأوسط؛ حيث تحكي كل ما يحث خلال تلك الحقبة، وتتميز تلك اللعبة بصورها والفيديو الشامل الذي نال إعجاب كل من يستخدمها والذي يشمل كل كبيرة وصغيره حول الحروب الصليبية.

 

لعبة stronghold crusader

 

يمكنك لعب stronghold crusader من خلال فتح اللعبة؛ حيث يقوم بعدها كل لاعب أو فريق بتحديد المنطقة التي يرغب بأن تكون ثكناته العسكرية بها، ومن ثم يحصل كل لاعب على أدني حد من الحصون والأسلحة، والتي يحتاج اللاعب إلى تطويرها وإضافة العديد من الاسلحة إليها بعد خوض الفتوحات والغزوات وحصد الغنائم.

 

ولا يمكنك من خلال اللعبة تحديد الجيش فقط، ولكن يمكنك ايضا اختيار الفئة التي ترغب في اختيار جيشك منها، فيمكنك اختيار جيش من جيوش المسلمين في الشرق الأوسط أو اختيار جيش القوات الصليبية لمحاربة العرب، مع إمكانية اختيار قائد الجيش.

 

كما أن لعبة stronghold crusader يقوم مستخدمها بتقمص دور الإمبراطور، الذي يسعى إلى توسيع مساحة الأراضي التي يمتلكها وإدارة تلك الإمبراطورية باحترافية ومحاربة الفقر والجوع وتوفير كل ما يحتاج إليه سكانها من عمل؛ حيث يتم خلالها ممارسة العديد من الأنشطة مثل الزراعة وبناء المباني والصناعة وقيام الجيش بمهامه من التصدي للهجمات باستخدام العديد من الأسلحة التي يستخدمها اللاعب في القيام بتلك المهام.

 

مزايا لعبة صلاح الدين الأيوبي stronghold crusader

 

تمنح اللعبة مستخدميها الإثارة والتشويق والمغامرة؛ حيث أنها لعبة حروب وقتال جماعية.

تعمل لعبة stronghold crusader على دراسة التاريح الحربي ومعرفة تاريخ الملوك العرب والمسلمين والتعرف على الملوك الضعيفة والأكثر قوة وما هي الأسباب التاريخية وراء تلك الأحداث المثيرة.

تمتلك اللعبة العديد من الإصدارات الحديثة التي تتم بشكل مستمر، كما أنها اللعبة تقضي على الملل من خلال مشاهد الحروب وجوانب اللعبة الحربية.

تحتوي اللعبة على نسخة تجريبية يمكنك استخدامها لمرحلة واحدة.

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين

يتطلب نظام تشغيل ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 للحصول على اللعبة وتحميلها على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

تحتوي اللعبة على العديد من المستويات وهي "سهل، متوسط، صعب"، وتمتلك العديد من الشخصيات القوية مثل Lio Heart وThe WOLF.

تعلم مستخدميها التفكير الاستراتيجي والعمل الجماعي وطرق إنشاء جيوش قوية وخوض الحروب والفوز بها.

يمكن من خلال  stronghold crusader زراعة الطعام وتصنيعه لضمان بقاء سكانها وعمالها أحياء، كما يمكن من خلالها بناء الجيوش وبناء القلعة ووضع الخطط الإستراتيجية والألغام للهجوم والدفاع عن القلعة ضد الأعداء

تتوفر لعبة صلاح الدين بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية

وبالرغم من أن لعبة  stronghold crusader لها العديد من المزايا، إلا أنها كغيرها من ألعاب القتال التي لها بعض السلبيات ولعل من أبرز تلك العيوب حجمها الكبير؛ حيث تحتاج إلى مساحة خالية كبيرة حتى تتمكن من تحميلها على جهازك، فتبلغ مساحتها نحو 850  ميجا بايت


reaction:

تعليقات